نينتندو ستوقف شبكتها الاجتماعية Miiverse في اليابان بنوفمبر المقبل

أطلقت نينتندو شبكتها الاجتماعية Miiverse في اليابان بالتزامن مع طرح جهازها Wii U هناك في 8 ديسمبر عام 2012 ولكن يبدو بأن الشركة اليابانية وبعد طرحها لجهاز سويتش و الذي سيحصل على خدمات الأونلاين الخاصة به قررت الاستغناء عن هذه الشبكة.

حيث أعلنت اليوم أنها ستوقف شبكة Miiverse وخدمة الدردشة الخاصة بجهاز Wii U وكذلك Nintendo TVii في 8 نوفمبر المقبل وهذا سيعني بأن حوالي 70 لعبة Wii U و20 لعبة 3DS  لن تعد تدعم مزايا هذه الشبكة بعد ذلك التاريخ.

هذا ونذكر بأن الشركة كانت قد أعلنت عن تأجيل إطلاق خدمات أونلاين سويتش المدفوعة إلى العام المقبل 2018، وذكرت بأن مشتركي هذه الخدمة سيتمكنون من الحصول على مكتبة من الألعاب الكلاسيكية عبر ميزة Classic Game Selection، وتضم مجموعة من ألعاب جهاز NES مثل Super Mario Bros. 3, Balloon Fight, و Dr. Mario مع إضافة مزايا للعب أونلاين لها، ويكلف الاشتراك بهذه الخدمة 4 دولار للاشتراك لمدة شهر و8 دولار للاشتراك 3 اشهر و20 دولار للاشتراك السنوي.

المصدر

The post نينتندو ستوقف شبكتها الاجتماعية Miiverse في اليابان بنوفمبر المقبل appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن نينتندو ستوقف شبكتها الاجتماعية Miiverse في اليابان بنوفمبر المقبل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة