نائب رئيس إكسبوكس: Xbox One X لا يحتاج لحصريات جديدة عند إطلاقه

إكسبوكس ون إكس

يبدو أن نائب رئيس إكسبوكس “مايك يبارا” يعتقد أنه لا حاجة لوجود ألعاب حصرية جديدة عند إطلاق إكسبوكس ون إكس. استشفينا ذلك من خلال ما أدلى به المسؤول، في آخر المقابلات الي أُجريت معه مؤخرًا.

ما قاله “فِل سبنسر” دقيقٌ وصحيحٌ: إنه إضافة للعائلة التي لدينا. سيكون لدينا جهاز أساسي إكسبوكس ون إس، تبلغ تكلفته 249 دولارًا، وسيشتريه معظم الناس. أما إكسبوكس ون إكس، فمصممٌ لأولئك اللاعبين المحترفين الذين يرغبون لعب أفضل نسخة ممكنة من تلك الألعاب.

وأكمل:

عندما أنظر إلى عائلة إكسبوكس، أنا لا أشعر أن هنالك حاجةٌ لإطلاق سِت ألعاب جديدة من أجل إكس وحده، فأنت ستلعب جميع الألعاب التي صدرت، والألعاب القديمة التي يدعمها الجهاز الرئيسي. أنا لا أعرف ما إن كنا في حاجة لحصريات ضخمة لجهازٍ بعينه، أو وعد اللاعبين بأن الألعاب التي سيشترونها ستبدو وستعمل بشكل أفضل على إكس. الأمر متروكٌ للمستخدم. وبالنسبة لنا هو أكثر من مجرد عنصر اختيار، أكثر من امتلاك حصرية وإطلاقها على الجهاز الذي سيصدر هناك.

المصدر

The post نائب رئيس إكسبوكس: Xbox One X لا يحتاج لحصريات جديدة عند إطلاقه appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن نائب رئيس إكسبوكس: Xbox One X لا يحتاج لحصريات جديدة عند إطلاقه في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة