مسؤول سوني: God of War 2018 ستُبهركم، وهي أكثر أجزاء السلسلة وحشية

God of War 2018

لا يزال أمامنا بعض الوقت على إصدار لعبة God of War الجديدة، إلا أن نائب مدير التسويق في سوني “أسد كيزيلباش” تحدث خلال معرض GameStop Expo عنها، مؤخرًا.

أولًا، وصف المسؤول فريق Sony Santa Monica بـ “الاستثنائي والمذهل”، وهذا ما يمنح إدارة سوني الثقة. ويقول “أسد” بأن اللقطات الأولية التي عُرِضَت من اللعبة تؤكد أنهم “على الطريق الصحيح”، وأن الناس سينبهرون باللعبة.

سمعنا أيضًا، أنه وبخلاف الأجزاء السابقة من السلسلة، يسعى فريق التطوير إلى جذب انتباه واهتمام اللاعبين إلى شخصية “كريتوس” في اللحظات الأكثر هدوءًا بعيدًا عن المعارك.

وعلى ذِكر المعارك، يبدو أنها تغيرت، فلن تركز على قتال واحد ضد كثيرٍ من الأعداء، بل ستركز على قتال واحد ضد واحد أو واحد ضد اثنين على الأكثر، إذ بات القتال شخصيًا واستراتيجيًا أكثر. فيما وصف اللعبة -في الأخير- بكونها “أكثر وحشية على الإطلاق” إذا ما قورنت بأجزاء السلسلة السابقة.

فيديو أسلوب لعب:

المصدر

The post مسؤول سوني: God of War 2018 ستُبهركم، وهي أكثر أجزاء السلسلة وحشية appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مسؤول سوني: God of War 2018 ستُبهركم، وهي أكثر أجزاء السلسلة وحشية في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة