إن كانت هنالك أجزاء أخرى من Dishonored، فحتمًا سنرى شخصيات مختلفة

Dishonored

في معرض E3 الفائت، فاجأتنا “بيثيسدا” بالإعلان عن لعبة Dishonored: Death of the Outsider بشكل مستقلٍ عن السلسلة، لكن مع استمرار تكفُّل فريق Arkane Studios بتطويرها. الآن، عُقِدَت مقابلة من الفريق مؤخرًا، للحديث عن مزايا هذا العنوان بالتحديد، بجانب مستقبل السلسلة ككل.

وخلال تلك المقابلة، أكّد المخرج الإبداعي “هارفي سميث” أن افتراضية العمل على جزءٍ ثالثٍ من Dishonored تعني ضم مجموعة جديدة من الشخصيات، لكون السلسلة لا تتوقف على “كورفو” و “إيميلي” فحسب.

قال المسؤول نصًّا:

كل ما أعرفه هو أن مجموعة الشخصيات تلك، والمواقف التي جمعتها، بدأت بوباء الفئران ومرّت بشخصيات عِدة، أبطالها كورفو وإيميلي وداوود وبيلي و The Outsider، وهذه هي نهاية هذا الجانب. إن كان هنالك أجزاء أخرى من Dishonored، فسيكون هنالك شخصياتٌ مختلفةٌ في مواقف مختلفة.

موعدكم مع Death of the Outsider في الخامس عشر من سبتمبر المُقبل، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، مقابل 29.99 دولارًا.

المصدر

The post إن كانت هنالك أجزاء أخرى من Dishonored، فحتمًا سنرى شخصيات مختلفة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إن كانت هنالك أجزاء أخرى من Dishonored، فحتمًا سنرى شخصيات مختلفة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة