متجر GameStop: مبيعات إكسبوكس ون تخلّفت عن منافسيها هذا الربع

إكسبوكس ون إكس

نشر متجر GameStop اليوم تقريرًا حول أدائه في الربع المالي الأخير. أبرز ما جاء في ذاك التقرير كان وصف مبيعات إكسبوكس ون بأنها “متخلفة” عن بقية المنافسين. وقالت الشركة الأمريكية أنه -لربما- لقرب إطلاق إكسبوكس ون إكس -الجهاز الأكثر قوة- السبب في هذا الأداء السيء.

شهدنا أداءً ضعيفًا لإكسبوكس ون أمام بلايستيشن 4، ونعتقد أن سبب ذلك قرب إطلاق إكسبوكس ون إكس.

وكانت مايكروسوفت قد ذكرت في مناسباتٍ عديدة أن مبيعات إكسبوكس ون إس ستتفوق على مبيعات إكسبوكس ون إكس، على اعتبار أن السعر يعتبر عنصرًا هامًا لدى الكثيرين. هذا فضلًا عن كونها -مايكروسوفت- تستهدف اللاعبين المحترفين -الذين يستطيعون إنفاق المزيد من الأموال- من إطلاق “إكس”.

وكانت أبواب الطلب المسبق قد فُتِحَت للجهاز الجديد هذا الأسبوع في GameStop وفي عِدة متاجر أخرى، وتقول الأولى أنها تشجعت من الاستجابة الأولية للجهاز، لكنها بانتظار الوقت لترى كيف ستسير مبيعاته في الأخير.

لقد بدأنا للتو في أخذ الطلبات المسبقة لإكسبوكس ون إكس هذا الأسبوع، وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا للحُكم عليه، نحن سعيدون من الاستجابة الاولية للجهاز المنزلي القوي الجديد.

المصدر

The post متجر GameStop: مبيعات إكسبوكس ون تخلّفت عن منافسيها هذا الربع appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن متجر GameStop: مبيعات إكسبوكس ون تخلّفت عن منافسيها هذا الربع في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة