Sonic Mania تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت على PC، واللاعبون غضبون

Sonic Mania

في الثُلث الأول من الشهر الجاري، خرجت علينا “سيجا” لتُعلن عن تأجيل نسخة الحاسب الشخصي من Sonic Mania بهدف “صقلها وتحسينها”، لكن يبدو أن الأمور لم تكن كذلك بالضبط.

فعلى الرغم من أن صفحة اللعبة على Steam لا تقول بأنها تتضمن حماية Denuvo التي يبغضها الكثيرون، إلا أن اللعبة تستخدم بالفعل نظام الحماية المثير للجدل، والآن يتداول اللاعبون أطراف الحديث بقول أن الشركة -ذات الأصول اليابانية- أجّلت إطلاق اللعبة لمجرد إدراج حماية Denuvo بها.

المصائب لا تأتي فُرادى كما نعلم، إذ اتضح أيضًا أن اللعبة تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت، وهو ما زاد الطين بلّة، لكن سُرعان ما خرجت “سيجا” لتؤكد أنها مجرد مشكلة تقنية، وأنها تسعى لحلّها في الوقت الراهن.

أخيرًا، من الواضح أن قرار إدراج حماية Denuvo لا يعود للمطور Sonic Team، بل ناشرها من فعل، وذلك وفقًا لتغريدة المطور “كريستيان وايتهيد” الأخيرة:

The post Sonic Mania تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت على PC، واللاعبون غضبون appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Sonic Mania تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت على PC، واللاعبون غضبون في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة