اللغة العربية قادمة لأجهزة إكسبوكس‎ ون في الخريف

وأخيرا وبعد انتظار طويل أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد قادم للإكسبوكس ون خلال الخريف يشمل تصميما جديدا لواجهة المستخدم ودعما للغة العربية.

التحديث حاليا متاح للمطورين عبر برنامج Xbox Insider لتجربة نظام التشغيل واجهة المستخدم الجديدة، وسيتمكن المطورون من تجربة الطريقة الجديدة للتفاعل التي تدعم اللغة العربية وواجهة الاستخدام عبر نظام التشغيل لإعطائهم صورة أكبر وأوسع حول ما سيتم توفيره لهم في المستقبل.

 

أما بالنسبة للغة العربية على الإكسبوكس ون:

سيتمتع اللاعبون بإضافة اللغة العربية لنظام إكسبوكس ون (والذي يشمل جميع الأجهزة من اكسبوكس ون، اكسبوكس ون إس ولاحقًا إكسبوكس ون إكس)، وسيتوفر كأحد اللغات الأساسية لواجهة التشغيل الخاصة بجهاز إكسبوكس ون ضمن تحديث الخريف الذي يحمل اسم Xbox Fall Update.

سيتمكن اللاعبون أيضا بتغيير لغة واجهة المستخدم الخاصة بنظام التشغيل “ويندوز 10” على أجهزة إكسبوكس ون إلى العربية، بإتباع خطوات بسيطة؛ وهي الذهاب إلى خيار “الإعدادات” (Settings)، ومن ثم الضغط على خيار “تخصيص اللغة” (Language and Localization) ومن ثم اختيار اللغة العربية.

أيضا ذكر محمد حباب مدير قطاع الألعاب وأجهزة “إكس بوكس” للخليج في مايكروسوفت:

ندرك شغف اللاعبين في المملكة ودول الخليج للغة العربية، لذلك قمنا بتوفير لغة الضاد لهم على منصة الألعاب إكس بوكس وان إكس وإكس بوكس وان إس و إكس بوكس ون إكس لإعطائهم الفرصة للحصول على متعة أكبر أثناء اللعب. ليس هذا فحسب، بل سيقدم تحديث الخريف واجهة استخدام جديدة بتصميم عصري جميل يمكن للاعبين من خلاله التمتع بالألعاب والتطبيقات وخصائص الشبكات الاجتماعية عبر أجهزة إكس بوكس وان

وأشار إلى أن مايكروسوفت ملتزمة دائما بالاستماع لطلبات المستخدمين واللاعبين وتلبيتها، وتبذل قصارى جهدها لجلب أحدث المزايا والألعاب للاعبين في كافة أنحاء العالم بسرعة ودون عناء.

بالطبع كلاعبين عرب تعتبر هذه نقلة كبيرة وخطوة مبشرة لدعم واهتمام أكبر للمنطقة، ونتطلع أيضا لتجربة اللغة العربية بالجهاز والاستمتاع بالمزايا الجديدة المضافة للنظام!

The post اللغة العربية قادمة لأجهزة إكسبوكس‎ ون في الخريف appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن اللغة العربية قادمة لأجهزة إكسبوكس‎ ون في الخريف في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة