انخفاض عدد اللاعبين النشطين للعبة LawBreakers لأقل من 500 عبر ستيم

LawBreakers

يمكننا القول للأسف بأن الرياح لم تجر بماتشتهيه سفن Cliff Bleszinski مبتكر  Gears of War مع لعبته الجديدة LawBreakers ،التي رغم تقييماتها الإيجابية فهي لم تحظ بإطلاق جيد ولا بأعداد لاعبين كما كان متوقعاً.

فاليوم انتشر تقرير مصدره إحصائيات ستيم يشير إلى انخفاض كبير جداً بعدد لاعبي LawBreakers النشطين -أي المتصلين بنفس الوقت على ستيم-، حيث وصل عدد لاعبيها بعد 3 أسابيع فقط من طرحها إلى اقل من 500 لاعب نشط وتحديداً بلغ عدد لاعبيها المتصلين بنفس الوقت خلال 24 ساعة الماضية إلى 431 لاعب فقط.

عند إطلاقها كان قد بلغ عدد لاعبيها النشطين 3,019 لاعب فقط وهو يعتبر رقم ضئيل للغاية إذا ما قارناه بلعبة Battleborn التي تعد لعبة فاشلة تجارياً بنظر ناشرها فعدد لاعبي Battleborn عند إطلاقها كان قد وصل إلى  12,000 لاعب ورغم هذا تم اتخاذ قرار بتحويلها للعبة مجانية لجذب المزيد من اللاعبين.

من ناحيته كان Cliff Bleszinski قد ذكر سابقاً بأنه لا يقلق من انخفاض عدد لاعبي LawBreakers  فهو بحسب قوله يفضل أن تحظى اللعبة بانطلاقة بطيئة تكبر مع مرور الوقت بعد أن يتم طرح تحديثات وإضافات تدعم اللعبة، وهو في تلك المقابلة ذكر بأن شخصيته ربما تكون قد أثرت سلباً على اللعبة.

ماهي برأيكم أسباب انخفاض عدد لاعبي LawBreakers؟

المصدر

The post انخفاض عدد اللاعبين النشطين للعبة LawBreakers لأقل من 500 عبر ستيم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن انخفاض عدد اللاعبين النشطين للعبة LawBreakers لأقل من 500 عبر ستيم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة