طور Deathmatch وتغييرات على الموسم التنافسي بتحديث Overwatch الضخم

Overwatch

أطلق اليوم فريق بليزارد تحديثاً ضخماً للعبة Overwatch شمل إضافات جديدة والعديد من التغييرات، حجم هذا التحديث هو 6 جيجابايت على PC و14.3 جيجابايت على اكسبوكس ون و16 جيجابايت على بلايستيشن 4.

قبل أن نستفيض بالحديث عن مميزات التحديث نذكر بأن مطور اللعبة فسر سبب ضخامة حجم هذا التحديث بأنه يحمل معه أطوار جديدة وميزة إرسال تقارير عن اللاعبين الغشاشين وإعلام اللاعب المُبَلِغ عند معاقبة اللاعب الغشاش وذلك لمالكي الأجهزة المنزلية بعد أن كانت حكراً على مالكي PC.

والسبب الأهم هو أن الفريق كان يعمل طوال الفترة الماضية على تغييرات عدة تسهل من عملية إطلاق التحديثات وتقلل من حجم التحديثات المقبلة، لكن هذه التغييرات استدعت أن يكون حجم هذا التحديث فوق المعتاد.

الآن ننتقل للحديث عن محتوى هذا التحديث، كما ذكرت أعلاه سيجلب هذا التحديث معه أطوار Deathmatch حيث يوجد هنالك طور Deathmatch يتنافس فيه 8 لاعبين ضد بعضهم البعض واللاعب الذي يحرز 20 نقطة هو الفائز، وكذلك طور Team Deathmatch يتنافس فيه فريقان -كل فريق مكون من 4 لاعبين- والفريق الذي يحرز 30 نقطة هو الفائز.

يمكن لعب هذين الطورين على عدة خرائط منها Hanamura, Horizon Lunar Colony, Temple of Anubis, Volskaya   Industries, Dorado, Eichenwalde, Hollywood, King’s Row التي شهدت بعض التغييرات لتتلائم مع هذه الأطوار، علاوة على هذا تم إضافة خريطة جديدة كلياً هي خريطة Château Guillard.

التحديث جلب أيضاً تغييرات على الموسم التنافسي السادس الذي سينطلق يوم 31 أغسطس حيث تم تقصير مدة الموسم للشهرين بدل 3 أشهر، كما أنه في خرائط Control أصبح الآن أفضل 2 من 3 هو الفائز بينما سابقاً كان أفضل 3 من 5 ، ونتيجة لتقليل مدة الموسم تم زيادة نقاط الـCompetitive فأصبحت 15 للفوز، 5 للتعادل وتقليل نقاط الـCompetitive التي تمنح للاعب كمكافآة عند نهاية الموسم.

وأخيراً نذكر أنه تم إجراء بعض التغييرات كذلك على بعض شخصيات اللعبة مثل Widowmaker التي بات بإمكانها استخدام الخطاف كل 8 ثواني بدل من 12 وشخصية Junkrat التي بات بإمكانها حمل لغمين بدل واحد وRoadhog الذي بالإمكان معالجته وهو يتحرك إلى جانب زيادة حجم درع شخصية Orisa  بنسبة 20%.

شاركونا آرائكم بهذا التحديث الجديد.

المصدر

 

The post طور Deathmatch وتغييرات على الموسم التنافسي بتحديث Overwatch الضخم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن طور Deathmatch وتغييرات على الموسم التنافسي بتحديث Overwatch الضخم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة