رسمياً: خدمة Xbox Game Pass قادمة للسعودية في 1 سبتمبر

 Xbox Game Pass

في 1 يونيو الماضي أطلقت مايكروسوفت خدمة Xbox Game Pass وهي خدمة تشبه خدمة بث ومشاهدة الأفلام نتفلكس، حيث تمكن اللاعبين من اللعب بأكثر من 100 لعبة من ألعاب اكسبوكس ون واكسبوكس 360 مقابل اشتراك شهري.

هذه الخدمة بطريقها اللآن للاعبين بالمملكة حيث أعلنت مايكروسوفت السعودية اليوم بشكل رسمي عن نيتها طرح  خدمة Xbox Game Pass  بالسعودية يوم 1 سبتمبر، وهي ستتاح لمالكي اكسبوكس ون مقابل اشتراك شهري قيمته 39 ريال فقط.

آخر الألعاب المنضمة لهذه الخدمة كانت ألعاب ReCore: Definitive Edition ولعبة Metro: Last Light Redux وFable II و The Bridge، ومن مميزات خدمة Xbox Game Pass  هي إمكانية تنزيل الألعاب الكاملة مباشرة على اكسبوكس ون. وهذا يعني استمراريتها، مع لعب مستقر، دون الحاجة للقلق بشأن البث أو مشكلات اتصالك بالإنترنت، وهي أيضاً تتيح لمشتركيها حسم بنسبة 20% على الألعاب المتضمنة تحت قائمتها و 10% على الإضافات الخاصة بتلك الألعاب.

The post رسمياً: خدمة Xbox Game Pass قادمة للسعودية في 1 سبتمبر appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسمياً: خدمة Xbox Game Pass قادمة للسعودية في 1 سبتمبر في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة