EA: رسوم نسخة سويتش من FIFA 18 أفضل من الجيل القديم

FIFA 18

لعبة FIFA 18 ستكون واحدة من الالعاب التي ستطرح لجهاز نينتندو الجديد برفقة باقي النسخ المخصصة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب.

لكن هذه النسخة لم تقم EA بتطويرها باستخدام محرك Frostbite المستخدم بتطوير نسخ بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC، لماذا؟ اليوم الشركة أوضحت السبب على لسان Andrei Lazarescu أحد مطوري نسخة سويتش حيث قال:

نحن تعمدنا تطوير نسخة سويتش باستخدام محرك معدل لأننا فضلنا القيام بهذا على أن نطورها بمحرك Frostbite من ثم نقوم بتخفيض جودة الرسوم فتبدو بأنها نسخة أقل جودة من نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون، نحن أردنا أن تكون هذه اللعبة لعبة فيفا واقفة على قدميها.

Lazarescu أوضح بأن نسخة سويتش ستكون أفضل جودة من ناحية الرسوم من نسخة أجهزة الجيل القديم حيث ستعمل بدقة 1080p وسرعة 60 إطار بالثانية عندما نصل الجهاز بالتلفاز.

نسخة سويتش ستختلف أيضاً عن نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون لناحية أسلوب اللعب خاصة في طور Career Mode الذي سيكون أسلوب اللعب فيه بنسخة سويتش قريب لما تم تقديمه في فيفا 17، علاوة على عدم وجود طور القصة The Journey: Hunter’s Return في نسخة سويتش.

هذا ونذكر أن لعبة قادمة في 29 سبتمبر على أجهزة الجيل الحالي والقديم وسويتش وPC.

المصدر

The post EA: رسوم نسخة سويتش من FIFA 18 أفضل من الجيل القديم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن EA: رسوم نسخة سويتش من FIFA 18 أفضل من الجيل القديم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة