رسمياً: مايكروسوفت تتوقف عن إنتاج اكسبوكس ون العادي

 

اكسبوكس ون

قبل أيام انتشر تقرير يشير إلى أن مايكروسوفت توقفت عن بيع أجهزة اكسبوكس ون العادية بعد أن أظهر متجر اكسبوكس بأن جميع وحدات هذه الأجهزة تم بيعها بالكامل.

اليوم أعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي على لسان أحد ممثليها بأنها بالفعل توقفت عن إنتاج أجهزة اكسبوكس ون العادية الصيف الماضي عندما طرحت جهاز اكسبوكس ون اس، واصفاً هذا الأمر بأنه شيء طبيعي بصناعة الألعاب.

هذا ونذكر بأن جهاز اكسبوكس ون تم طرحه أول مرة عام 2013 يوم 22 نوفمبر بسعر 500 دولار مع كاميرا الكينكيت الأمر الذي أدى لارتفاع سعره بنحو 100 دولار عن سعر جهاز بلايستيشن 4 مما اضطر الشركة فيما بعد لتخفيض سعر الجهاز عبر الاستغناء عن الكاميرا.

إذا تركيز الشركة بات الآن على جهاز اكسبوكس ون اس الذي طرح بأغسطس الماضي وهو يدعم تقنية الإضاءة  HDR ودعم دقة 4K وكذلك على جهازها المتطور اكسبوكس ون اكس الذي سيطرح في  نوفمبر المقبل بسعر 500 دولار.

المصدر

The post رسمياً: مايكروسوفت تتوقف عن إنتاج اكسبوكس ون العادي appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسمياً: مايكروسوفت تتوقف عن إنتاج اكسبوكس ون العادي في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة