إضافة طور قصة Doom ليست الآن على جدول أعمال مطورها

DOOM

نجحت بيثيسدا عبر لعبة Doom التي طرحتها العام الماضي أن تعيد أمجاد تلك السلسلة التي تعد من أوائل ألعاب التصويب، اللعبة حظيت بدعم كبير من الشركة ومطورها  id Software الذي طرح عدة إضافات للاعبيها تسهم في إطالة أمد اللعبة.

لكن الجميع بات يسأل ماذا عن إضافة طور القصة؟ هذه الإضافة كما يبدو ليست ضمن مخططات فريق  id Software القادمة، فمخرج اللعبة Marty Stratton أكد بأن الاستوديو لا يعمل الآن على تطوير إضافة لقصة Doom.

لا يمكنني الحديث كثيراً عن هذا الآن لكن أستطيع القول بأن إضافة طور قصة Doom ليست الآن موضوعة على طاولة جدول أعمال الفريق، نعلم أنك لست الوحيد الذي يشعر بهذا الأمر نحن أيضاً نشعر به.

نحن نعلم تماماً أهمية هذا الشيء ونريد أن نجعل عشاق اللعبة أمثالك سعيدين لذا ما إن نشرع بالعمل على أمر ما سنخبركم به بكل تأكيد.

رد المخرج لا ينفي احتمالية العمل على إضافة طور قصة مستقبلاً وقد نراهم يطرحون تلك الإضافة كلعبة منفصلة كما حدث مع Wolfenstein: The Old Blood.

المصدر

The post إضافة طور قصة Doom ليست الآن على جدول أعمال مطورها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إضافة طور قصة Doom ليست الآن على جدول أعمال مطورها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة