كابكوم تشهد نموًا في أرباحها، وتؤكد نجاح Ultra Street Fighter II على سويتش

Ultra Street Fighter II

كشفت “كابكوم” تفاصيل أدائها المالي، للفترة المنتهية في الثلاثين من يونيو 2017، والتي أظهرت نموًا في المبيعات والأرباح على حدٍ سواء -مقارنةً بنفس الفترة من العام المنصرم.

فوفقًا للبيان الصادر من الشركة اليابانية، حققت المبيعات نحو 105 مليون دولار أمريكي، أي بزيادة 7 في المئة عن نفس الفترة في 2016. أما عن الأرباح التشغيلية، فبلغت 7.4 مليون دولار، وهي زيادة أيضًا بنسبة 13 في المئة عن العام السابق.

من جانبها، قالت “كابكوم” أن هذا التحسن يرجع جزئيًا لكونها خفّضت النفقات هذا الربع، لكن ذلك يأتي مع مساهمة عددٍ من العناوين الناجحة، أمثال Ultra Street Fighter II: The Final Challengers على نينتندو سويتش، و Resident Evil 7 و Monster Hunter XX.

قرّبت الشركة الأضواء أكثر على تلك الألعاب، بدءًا من Ultra Street Fighter II الصادرة في مايو الفائت، والتي حظت بـ “بداية ممتازة”، ما يثبت أنها “لعبة قوية” بحسب مطورها. أما Resident Evil 7 و Monster Hunter XX، فعلى الرغم من صدورهما في العام المالي الفائت، إلا أنهما ساهمتا في تحقيق إيرادات مقبولة.

المصدر

The post كابكوم تشهد نموًا في أرباحها، وتؤكد نجاح Ultra Street Fighter II على سويتش appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كابكوم تشهد نموًا في أرباحها، وتؤكد نجاح Ultra Street Fighter II على سويتش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة