مبتكر PlayerUnknown’s Battlegrounds: مايكروسوفت لا تحاول التدخل أو السيطرة على اللعبة

PlayerUnknown’s Battlegrounds

على الرغم من نجاحها الساحق على الحاسب الشخصي، إلا أننا لم نسمع كثيرًا من الكلام عن نسخة إكسبوكس ون من PlayerUnknown’s Battlegrounds.

ومع ذلك، حضر مبتكر اللعبة “بريندان جرين” في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدة مؤخرًا، للحديث عن مدى تقدم النسخة الخاصّة بمنصة مايكروسوفت، والتي يتكفل بتطويرها استوديو Anticto الأسباني:

مايكروسوفت تثق فينا. إنهم سعداء حقًا. أنا لست مشاركًا في عملية تطوير نسخة إكسبوكس، لكن مايكروسوفت لا تتطلع أو ترغب في التدخل في اللعبة بأي شكلٍ من الأشكال، إنهم يريدون فقط مساعدتنا في الحصول على أفضل نسخة على إكسبوكس. لقد أرسلوا عددًا من المطورين إلينا للعمل معنا، لمعرفة الطريقة التي سنحسن وندعم بها أداء اللعبة.

المثير للاهتمام أن “جرين” أشار إلى نقطة هامة، ألا وهي: على الرغم من كون نسخة إكسبوكس ون من PlayerUnknown’s Battlegrounds لم يتم تحسينها أو دعمها حتى الآن، إلا أن معدل الإطارات تخطى 30 إطارًا بالفعل على إكسبوكس ون إكس، وهو ما يُبشر بخيرٍ قادمٍ لمحبي اللعبة ومحبي الجهاز المنزلي الأقوى تقنيًا على الإطلاق.

في جانبٍ آخر من المقابلة، أكّد “جرين” أن تطوير PlayerUnknown’s Battlegrounds على الأجهزة المنزلية لن يؤثر بأي شكل على نسخة الحاسب الشخصي، وذلك بقول:

عندما سمع الناس أننا ننقل اللعبة إلى إكسبوكس، قال البعض “أوه! لن تنتهي عملية تطوير نسخة الحاسب الشخصي هكذا!” لكن في الحقيقة، يقع مقر استوديو Anticto في دولةٍ مختلفة، وبالتالي، مواردنا التي خصصناها لنسخة الحاسب الشخصي لم تتضاءل، وستبقى كما هي.

المصدر

The post مبتكر PlayerUnknown’s Battlegrounds: مايكروسوفت لا تحاول التدخل أو السيطرة على اللعبة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مبتكر PlayerUnknown’s Battlegrounds: مايكروسوفت لا تحاول التدخل أو السيطرة على اللعبة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة