كونامي تكشف عن زيادة بأرباحها والفضل الأكبر للعبة PES 2017

PES 2017

يوجه العديد من الأشخاص انتقادات إلى شركة كونامي حول قلة إصداراتهم الضخمة لاسيما بعد مغادرة هيديو كوجيما للشركة والمشاكل التي دارت بينه وبين كونامي.

هذا الأمر جعل البعض يثير مخاوف حول أداء الشركة ومستقبلها، اليوم الشركة كشفت عن زيادة بالإيرادات والأرباح بالربع الأول من السنة المالية 2018 وقسم Digital Entertainment كان القسم الأكثر جلباً للإيرادات حيث ازدادت الإيرادات بنحو 12.8% عن العام الماضي.

كما كشفت كونامي بأن أرباحها التشغيلية ازدادت بنحو 34.2% عن العام الماضي، بالنسبة للألعاب أكدت الشركة بأن عنوانها لكرة القدم PES 2017  حقق نتائج مذهلة وتمكن من الاستمرار بتحقيق النجاحات، كما أن لعبة PES 2017 الخاصة بالجوال كانت أكثر لعبة جوال للشركة حققت نجاحات فبلغ عدد مرات تحميلها حوالي 30 مليون مرة.

بالنسبة لألعاب الشركة القادمة تعتزم كونامي إطلاق لعبتي PES 2018 في شهر سبتمبر لكل من اكسبوكس 360 واكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و3 وكذلك الحاسب، كما ستطلق Metal Gear Survive في أوائل 2018.

المصدر

The post كونامي تكشف عن زيادة بأرباحها والفضل الأكبر للعبة PES 2017 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كونامي تكشف عن زيادة بأرباحها والفضل الأكبر للعبة PES 2017 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة