مجددًا، تأجيل الإصدار النهائي من Ark: Survival Evolved ثلاثة أسابيع

Ark: Survival Evolved

أُجِلَت النسخة النهائية الكاملة من Ark: Survival Evolved على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، إلى اليوم التاسع والعشرين من أغسطس المُقبل، بحسب إعلان ناشرها ومطورها -Studio Wildcard- اليوم.

كما كنت تعلم، كان مقررًا أن تنطلق لعبة العالم المفتوح هذه في اليوم الثامن من الشهر الثامن للعام الجاري، عقب فترة قضتها كنسخة لعب ما قبل الإطلاق -أو الوصول المبكر- تجاوزت عامين كاملين.

تبرير التأجيل؟ تمامًا كما نسمع دومًا، لكن هذه المرة، مع سببٍ إضافي:

أكملت ARK اليوم كافّة متطلبات إطلاقها في المحلات والمتاجر في مختلف الأنحاء. لكن بدا لنا أن تلك العملية استغرقت وقتًا أطول قليلًا مما كنّا نتوقع. لذلك، قررنا تأجيل اللعبة ليوم 29 أغسطس.

واضافوا:

نحن نعتذر بشدة لأولئك المتأثرين سلبًا بهذا التأجيل، لم نكن نريده ولم يكن متوقعًا، لكنه بات أمرًا واقعًا الآن. أردنا أن نعالج تلك المشكلة بشكلٍ عاجل، ولم نُرِد الخروج بأي بيانات صحفية أو تصريحات حتى نتأكد بشكل كامل مما سيحدث.

يُشار إلى أن الخريطة الجديدة Ragnarok ستتوفر على أجهزة الألعاب المنزلية، في التاسع والعشرين من أغسطس أيضًا، وهو نفس اليوم، الذي ستتلقى فيه نسخة الحاسب الشخصي تحديثًا ضخمًا للغاية.

المصدر

The post مجددًا، تأجيل الإصدار النهائي من Ark: Survival Evolved ثلاثة أسابيع appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مجددًا، تأجيل الإصدار النهائي من Ark: Survival Evolved ثلاثة أسابيع في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة