تقرير: Street Fighter Anniversary Collection في طريقها لبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون

Street Fighter Anniversary Collection

أدرج المتجر الألماني CoolShop مجموعة Street Fighter Anniversary لجهازي بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، في قاعدة بياناته مؤخرًا.

يتطابق وصف المتجر لهذه المجموعة تمامًا مع المجموعة الأخرى الصادرة لبلايستيشن 2 وإكسبوكس الأصلي عام 2004، والتي وافقت الذكرى السنوية الخامسة عشر للسلسلة حينذاك. وبما أن 2017 توافق الذكرى السنوية الثلاثين على إطلاق السلسلة، فيرجح البعض أن “كابكوم” بصدد الكشف عن نسخة محسّنة من تلك المجموعة، في الأيام القادمة.

في نفس الوقت، هنالك بعضٌ آخرٌ يرى أن عملية الإدراج هذه ما كانت إلا لجذب الانتباه، خصوصًا وأن الوصف المكتوب يبدو مزيفًا، مع إيمانهم الكامل بأن الشركة اليابانية إن كانت ستعيد إطلاق هذه المجموعة على أجهزة الجيل الحالي، فستقوم بإضافة عددٍ من الإصدارات الجديدة.

على أيّة حال، لا يسعنا إلا انتظار إعلان كابكوم في غضون الأسابيع القادمة، إن كان الأمر حقيقيًا بالفعل.

المصدر 

The post تقرير: Street Fighter Anniversary Collection في طريقها لبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقرير: Street Fighter Anniversary Collection في طريقها لبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة