محلل: سعر سويتش المرتفع وقلة ألعابه عوامل قد تقف بطريق نجاحه

سويتش

جهاز سويتش حقق نجاحات كبيرة بالسوق وتمكن من بيع الكثير من الأجهزة إلا أن المحلل الشهير Michael Pachter لديه بعض التخوفات حوللا الجهاز ومستقبله.

حيث ذكر باكتر بآخر تصريحاته بأن سعر جهاز سويتش البالغ 300 دولار قد يشكل عائق أمام تحقيقه مبيعات أكثر لاسيما مع التخفيضات التي تقوم بها سوني ومايكروسوفت على أجهزتهما مما يصعب عليه المنافسة أمامهما، وبرأي باكتر مايزيد هذه المشكلة هي مكتبة إصدارات الجهاز التي لاتقارن بمكتبة إصدارات بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

السعر الذي طرح فيه سويتش وهو 300 دولار قد يمثل مشكلة للجهاز لاسيما مع قلة إصدارات ألعابه والتخفيضات التي يقدمها المنافسون، وبالرغم من كون دعم نينتندو كبير للجهاز عبر ألعاب الطرف الأول إلا أنه لا يحظى بعد بدعم كبير من شركات الطرف الثالث.

باكتر ذكر بأن جهاز سويتش قد يتمكن من المنافسة بشكل أكبر بحال حصل على ألعاب مثل  Assassin’s Creed Origins و Call of Duty: WWII و Destiny 2 وغيرها، فبحال حصوله على مثل هكذا ألعاب إضافة لمنحه اللاعب إمكانية اللعب بوضعية المحمول سيستطيع حينها منافسة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون رغم كونه أقل منهم بالمواصفات التقنية بحسب رأي باكتر.

المصدر

The post محلل: سعر سويتش المرتفع وقلة ألعابه عوامل قد تقف بطريق نجاحه appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن محلل: سعر سويتش المرتفع وقلة ألعابه عوامل قد تقف بطريق نجاحه في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة