تحليل: أداء Fortnite أفضل على إكسبوكس ون من بلايستيشن 4

Fortnite

بما أنها انطلقت كنسخة ما قبل الإطلاق، قام فريق محللي Digital Foundry بتقييم أداء Fortnite على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، مؤخرًا.

بالفعل، أتت النتائج مثيرة للاهتمام. فعلى بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو، ظهرت مشاكلٌ تقنيةٌ في استقرار معدل الإطارات، هذا بخلاف أن النسختين تعملان بدِقة 1080p، مع معدلٍ 30 إطارًا شبه مستقر على برو، ومعدل متذبذب في منتصف العشرينات على الجهاز الأساسي.

بالمقارنة، عَمِلَت نسخة إكسبوكس ون على دِقة 900p، مع معدل إطارات قريب من 30 إطارًا. واجهت تأخرًا هي الأخرى في رتم الإطارات، لكنها كان أقل من نسخة بلايستيشن 4.

نيتجةً لما سلف ذكره، قال تقرير محللي Digital Foundry أن تجربة Fortnite الأفضل على الأجهزة المنزلية في الوقت الراهن، هي تلك التي على إكسبوكس ون.

في الأخير، يُشار إلى أن اللعبة لا زالت في مرحلة نسخة اللعب ما قبل الإطلاق أو ما يُعرف بالوصول المبكر، وبالتالي، من المتوقع جدًا أن يتم إصلاح المشاكل التقنية وتحسين الأداء على جميع الأنظمة.

التحليل:

المصدر

The post تحليل: أداء Fortnite أفضل على إكسبوكس ون من بلايستيشن 4 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تحليل: أداء Fortnite أفضل على إكسبوكس ون من بلايستيشن 4 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة