يوبيسوفت: إكسبوكس ون إكس يعجبنا، وسيساعد الصناعة على النمو

إكسبوكس ون إكس يوبيسوفت

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة يوبيوسفت “إيف جليميو” حول جهاز إكسبوكس ون إكس القادم، مشيرًا إلى أن الجهاز سيساهم ويساعد في نمو صناعة الألعاب.

حيث قال:

قمنا بعقد صفقةٍ مع مايكروسوفت بشأن Assassin’s Creed: Origins، والتي تستفيد استفادة حقيقية وجيدة من قوى الجهاز. نحن معجبون كثيرًا بما يفعلونه لأنه بدلًا من وجود Kinect أو شيءٍ آخرٍ، باتت الصناعة تركز على مزيدٍ من القوة، وهذا يعني تفاصيلًا أكثر، وذكاءً اصطناعيًا أفضل، وبشكل عام، ألعابًا أفضل.

نحن نحب ذلك؛ لأنه يعني أن الصناعة تنمو بسبب التجارب الأفضل التي ستُقَدَم، والتي سيرغب المزيد من الناس في تجربتها ومعاينتها. نحن نعتقد أن لدى الجهاز إمكانات جيدة، ونثق في قدرات مايكروسوفت.

يُذكر أن إكسبوكس ون إكس سيتوفر في السابع من نوفمبر، بسعر 1899 ريالًا سعوديًا. ولا تنسَ معاينة قائمة الألعاب الداعمة له، حتى لحظة كتابة هذه السطور، من هـــنا.

المصدر

The post يوبيسوفت: إكسبوكس ون إكس يعجبنا، وسيساعد الصناعة على النمو appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن يوبيسوفت: إكسبوكس ون إكس يعجبنا، وسيساعد الصناعة على النمو في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة