مع انتهاء عملية تطوير Hellblade ،مغامرات Senua ستنطلق بأراضي الفايكنج بأغسطس

Hellblade

فريق التطوير Ninja Theory الذي قد لنا سابقاً ألعاب مثل Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West و DmC: Devil May Cry سيعود من جديد ليقدم مشروعه  Hellblade Senua’s Sacrifice.

هذه اللعبة أمضت وقت طويل بعملية تطويرها ويبدو أن مطورها التزم بالموعد الذي حدده مسبقاً لإطلاقها ولن يقوم بتأجيلها كما حدث مع ألعاب أخرى لمطورين آخرين، حيث كشف اليوم عن انتهاء عملية تطوير Hellblade وبأنها باتت جاهزة للإطلاق يوم 8 أغسطس على بلايستيشن 4 وPC.

لمحة سريعة عن اللعبة:

تأتيكم Hellblade Senua’s Sacrifice من مطوري Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West و DmC: Devil May Cry. تحكي عن قصة المحاربة Senua التي تبدأ رحلتها في عالم الفاينكنج تحت الأرض في منطقة تدعى “Hel”. ستضع Hellblade Senua’s Sacrifice اللاعبين في أعماق عقل البطلة Senua، وستأخذكم في تجربة جديدة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hellblade ستدعم العربية حيث ستضم حوارات مترجمة بالعربية إلى جانب ترجمة القوائم، وستقدم تجربة لعب عمرها بين 6 إلى 8 ساعات لعب.

المصدر

 

The post مع انتهاء عملية تطوير Hellblade ،مغامرات Senua ستنطلق بأراضي الفايكنج بأغسطس appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مع انتهاء عملية تطوير Hellblade ،مغامرات Senua ستنطلق بأراضي الفايكنج بأغسطس في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة