المزيد من التسريبات التي تؤكد قدوم Crash Bandicoot N.Sane لاكسبوكس ون

Crash Bandicoot N.Sane Trilogy

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها أنباء عن احتمالية صدور ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane لاكسبوكس ون ففي الشهر الماضي انتشر تقرير يشير إلى أن هذه المجموعة ستطرح لاول مرة لجهاز اكسبوكس ون في  8 ديسمبر.

ولكن اليوم سمعنا أنباء جديدة تعزز هذه الفرضية حيث نشرت Kara Zisa المصممة في فريق Vicarious Visions والمسؤولة عن تصميم شاشة الحفظ والتحميل للعبة مقطع فيديو خاص بالمجموعة يظهر أزرار تحكم يد اكسبوكس ون في شاشة حفظ اللعبة.

طبعاً مقطع الفيديو سرعان ما تم حذفه لكن أحدهم تمكن من التقاط صورة تضم أزرار اكسبوكس ون ونشرها عبر شبكة الانترنت والتي بإمكانكم مشاهدتها أدناه.

هذا ونذكر بأن سوني سبق وأكدت أن مجموعة Crash Bandicoot N.Sane ليست حصرية دائمة لبلايستيشن 4 ولكنها لم تذكر إن كانت هذه اللعبة ستصدر لجهاز اكسبوكس ون أم الحاسب أو لكليهما معاً.

المصدر

The post المزيد من التسريبات التي تؤكد قدوم Crash Bandicoot N.Sane لاكسبوكس ون appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن المزيد من التسريبات التي تؤكد قدوم Crash Bandicoot N.Sane لاكسبوكس ون في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة