تقرير: كابكوم تخطط لتطوير مزيد من الألعاب لجهاز سويتش

Ultra Street Fighter II: The Final Challengers

سبق وأكدت كابكوم في تقريرها المالي أن لعبة Ultra Street Fighter II: The Final Challengers حققت نجاح كبير على جهاز سويتش، ويبدو أن هذا النجاح شجع الشركة على اتخاذ خطوات أخرى لدعم جهاز نينتندو الجديد.

هذا بحسب تقرير من مجلة وول ستريت جورنال ومراسلها Takashi Mochizuki الذي ذكر بأن كابكوم سعيدة بنجاح Ultra Street Fighter II: The Final Challengers  على سويتش والتي حظيت بمبيعات جيدة وعالية تخطت حتى توقعات الشركة نفسها حيث بلغنت مبيعات اللعبة 450,000 نسخة مباعة في الربع الأول من هذا العام.

وبحسب تغريدة للصحفي Mochizuki عبر تويتر أكد بأن كابكوم بدأت تخطط للعمل على عدة عناوين تخص جهاز سويتش، هذا وكان مسؤول كابكوم Haruhiro Tsujimoto قد صرح في شهر مايو الماضي بأن الشركة سترى كيف سيكون أداء Ultra Street Fighter II على سويتش قبل أن تقرر مستوى الدعم الذي ستوليه للجهاز مستقبلاً.

المصدر

 

The post تقرير: كابكوم تخطط لتطوير مزيد من الألعاب لجهاز سويتش appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقرير: كابكوم تخطط لتطوير مزيد من الألعاب لجهاز سويتش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة