مطور Dying Light يفي بوعده ويطلق أولى المحتويات الإضافية المجانية

Dying Light

إيفاءً بوعده واستمرارًا في دعمه، أطلق استوديو Techland أولى المحتويات الإضافية المجانية للعبة Dying Light على الحاسب الشخصي اليوم، مقدمًا أسلحةً جديدةً وأكثر من ذلك.

وفقًا للبيان الصحفي الصادر من الاستوديو، يحمل المحتوى الإضافي اسم Content Drop #0 وسيتكفل بإدراج فئات جديدة من الجنود وأنواع جديدة من الأعداء أيضًا. بخلاف ذلك، سيتوفر لدينا زيُ “Hunted” الجديد مع بنقدية Harran Military Rifle. لكن يجب إعلامك أن البندقية الجديدة هذه ستتوفر حصريًا على منصة التوزيع الجديدة الخاصة بالاستوديو البولندي، والتي تحمل اسم Gemly.

يُشار إلى أن الإضافة متوفرة الآن فقط على الحاسب الشخصي، لكنها ستشق طريقها لأجهزة الألعاب المنزلية عندما تنطلق حزمة إضافات سبتمبر. Dying Light متاحة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

فيديو المحتوى الإضافي:

المصدر

The post مطور Dying Light يفي بوعده ويطلق أولى المحتويات الإضافية المجانية appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Dying Light يفي بوعده ويطلق أولى المحتويات الإضافية المجانية في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة