4 مواقع لا غنى عنها لكل مصمم فوتوشوب وبرامج التصميم الاخرى

إذا كنت من من يهوى العمل على برامج التصميم كالفوتوشوب و غيره من برامج التصميم الآخرى إذا عزيزي القارئ إليك 4 مواقع تعتبر من أفضل المواقع لتحميل الأيقونات أو ما يطلق عليها باللغة الإنجليزية icon وهي بـ إختصار الرمز أو الصورة الصغيرة التي تستخدم في التصميم.


1- موقع icon archive

موقع icon archive هو من المواقع الشهيرة والمميزة فى مجال التصميم حيث يعطيك مجموعة كبيرة للغاية من الأيقونات عالية الجودة من الشركات و التطبيقات الشهرية يكفي فقط البحث عن أي شيء داخل الموقع و سوف تظهر الأيقونة التي تريدها بأعلى جودة لها و بصيغة PNG.

2- موقع iconfinder

موقع iconfinder سوف تجد فيه الكثير من الأشكال الرائعة و يوجد منها المجانية و يوجد منها المدفوعة و لكن سوف تجد ما تبحث عنه بكل تأكيد، لأنه يتوفر على أيقونات نادرة و مميزة للغاية و أحيانا يعرض الأيقونات المدفوعة بشكل مجاني و لفترة محدودة يمكنك إستغلال الفرصة وتحميلها.

3- موقع flaticon

موقع flaticon أظن أنه مشهور للغاية لأنه من أشهر المواقع التى يمكنك تحميل الأيقونات منه بسبب توفره على عدد كبير للغاية من الأيقونات و التى يمكنك تحميلها بكل الصيغ و الامتدادات مثل , PNG SVG , EPS , BASE , PSD وهو المفضل لدى الكثير من مصممي الفوتوشوب و الويب.

4- موقع free vectors icons

موقع freepik هو الموقع الأول موقع flaticon الذي قمنا بذكره في الأعلى و هو معشوق المصممين حيث يمكنك تحميل مجموعة لا تنتهي من أدوات الفوتوشوب مثل الأيقونات و الفلاتر و الخطوط و غيره من الأدوات التى يحتاج إليها كل مصمم و يوجد به مجموعة فريدة و نادرة من الأيقونات عالية الجودة و المميزة أيضا و لكن يوجد منها المجاني و يوجد منها المدفوعة.
هذه تعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك تحميل منها أيقونات للتصميم سواءً كان للفوتوشوب أو لأي إستخدام آخر.

الموضوع من طرف: Mahrez Khetta
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 


شكرا لمتابعتكم تقرير عن 4 مواقع لا غنى عنها لكل مصمم فوتوشوب وبرامج التصميم الاخرى في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة