تطبيق يحتوي على مكتبة من الكورسات التعليمية بالمجان لتعلم أي شيء يخطر في بالك على هاتفك الذكي !

يعتبر موضوع التعليم الذاتي الإلكتروني أحد أهم الأمور تطورا لدى الشباب في مختلف أقطار العالم ، فالعديد منا يرغب في المساهمة في تغيير حياته نحو الأفضل خصوصا مع تطور مجال المعلوميات و الأنترنت الذي سهل المأمورية بكل سلاسة و سهولة ، حيث توجد العديد من الخدمات و الأكاديمية الإلكترونية التي تقدم خدمة تعلم أي شيء قد يخطر في بالك على شكل دورات ، لكن الأخيرة قد تجدها مدفوعة أو مجانية أي يمكن لبعض هذه الدورات تعلمها بشراء عضويتك في الموقع المقدم للخدمة ، لكن لا عليك لأنك في تدوينة اليوم سأشارك معك تطبيق أكثر من رائع لتعلم أي مجال توده و تحبه على شكل فيديو و بالمجان ، إضافة إلى كون التطبيق كمنصة اجتماعية ستساعدك في مشاركة أفكارك المهنية مع خبراء من مختلف دول العالم عبر خيار الدردشة الجماعية الموجودة في نفس التطبيق ، فلا تذهبوا بعيدا .

أول خطوة ستقوم بها هي تحميل التطبيق الذى ستجد رابطه أسفل هذه التدوينة .

بعدها ، قم بفتحه و سجل حسابك عليه بالطريقة المعتادة و العادية .

في أول قسم بالتطبيق ستجد العديد من الدورات المقترحة يمكنك الضغط عليها بسهولة ، أو قم بعملية البحث عن الدورة التي تود التعلم منها في أي مجال عبر الخيار الذي تراه في الصورة .

في هذا القسم ستجد دردشة جماعية المستخدمين من مختلف دول العالم تقوم بالضغط والانضمام إلى إحدى هذه المجموعات حسب تخصصك ، و من تم تشارك و تعبر بآرائك معهم .

الجمل في التطبيق هي إمكانية تحميل الدورات مباشرة إلى هاتفك الذكي ، لكن تلزمك عضوية مدفوعة لهذا الأمر بمبلغ بسيط نوعا ما و هو 9.99 دولار للشهر ، لكن لا تقلق من هذه الناحية أيضا لأن التطبيق يوفر لك عضوية تجريبية لمدة شهر كامل لكن يلزمك فقط إدخال معلومات حساب الدفع الخاص بك ، و يمكنك إزالة حالة الدفع قبل مرور المدة و هكذا تحافظ على مصروفك بأمان .


الموضوع من طرف: سليمان المودن
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017





شكرا لمتابعتكم تقرير عن تطبيق يحتوي على مكتبة من الكورسات التعليمية بالمجان لتعلم أي شيء يخطر في بالك على هاتفك الذكي ! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة