بعد يومٍ واحدٍ من إطلاقها، تقييمات سلبية بالأغلبية لـ CoD: Modern Warfare Remastered على Steam

Call of Duty: Modern Warfare Remastered

قبل أيام، أطلقت “أكتيفجن” النسخة المحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare بشكلٍ منفصلٍ، على أجهزةٍ مختلفةٍ، كان من ضمنها، الحاسب الشخصي، ومن الواضح أنها لم تفي بتطلعات اللاعبين هناك.

فعلى Steam، تعايش النسخة المحسّنة هذه وقتًا عصيبًا، بمراجعات وتقييمات سلبية بالأغلبية. لِمَ؟ يشتكي اللاعبون من كل شيء تقريبًا، بما في ذلك سعرها، ومشاكل الأداء، و “التهكير” الموجود في اللعب الجماعي والأونلاين.

ويبدو أن الأمور أسوأ من ذلك بكثير، إذ لم يصل عدد اللاعبين الليلة الماضية -أي يوم إطلاقها- حاجز 452 لأكثر من 452 لاعبٍ فقط، في أطوار اللعب الجماعي، بحسب إحصائيات Steam نفسه.

يُذكر أن لعبة Call of Duty الوحيدة التي تواجدت بين أكثر 100 لعبة على Steam في اتصال اللاعبين بنفس الوقت، كانت Black Ops 3.

فيديو الإعلان عن النسخة:

المصدر

The post بعد يومٍ واحدٍ من إطلاقها، تقييمات سلبية بالأغلبية لـ CoD: Modern Warfare Remastered على Steam appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بعد يومٍ واحدٍ من إطلاقها، تقييمات سلبية بالأغلبية لـ CoD: Modern Warfare Remastered على Steam في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة