رئيس إكسبوكس يتحدث عن مستقبل Xbox One X والمزيد

Xbox One X

كعادته، عَقَدَ رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” جلسته الأسبوعية المعتادة، على حسابات التواصل الاجتماعي خاصته، وبالتحديد تويتر، للإجابة على أسئلة المتابعين.

أولًا، قال الرئيس أنه لا توجد مشكلة بخصوص طلب إكسبوكس ون إكس مسبقًا، لأن مايكروسوفت تعمل حاليًا على تسريع حل تلك المسألة.

ما هي المسألة؟ كما تعلم، لم تتم الموافقة على الجهاز حتى الآن من قِبل لجنة الاتصالات الفيدرالية، وهذا ما يحول بين بيع الجهاز بشكل مباشرٍ حاليًا. لكن على الأرجح، ستسوي الشركة الأمريكية الأمور سريعًا.

كما أكّد “سبنسر” أيضًا على أنه وقبل نهاية الموسم الصيفي، سنعرف المزيد حول الألعاب التي ستتلقى تحديثًا لدعم إكسبوكس ون إكس. وسيتم إبراز الفروقات بين نسخ إكسبوكس ون الأصلية، ونسخ الإكس الأكثر رُقيًا.

أخيرًا وليس آخرًا، قال “فِل سبنسر” أنه بسبب وجود التزام عائلي، لن يتمكن من حضور معرض 2017 GamesCom. ونتيجةً لذلك، ستكشف مايكروسوفت تفاصيل خططها لهذا الحدث، المقرر عقده في 22 أغسطس.

في سياق ذا صِلة، صرح مسؤول التسويق بمايكروسوفت “آرون جرينبرج” عن الأسباب التي قد تدفعك لتفضيل إكسبوكس ون إكس على بلايستيشن 4 برو، مشيرًا إلى أنك إن كنت راغبًا في تجربة لعب 4K حقيقية، فإنها ستحتاج القوة الرسومية وسعة الذاكرة التي يوفرها الإكس دونًا عن أي جهاز في سوق الألعاب المنزلية، في الوقت الراهن.

المصدر

The post رئيس إكسبوكس يتحدث عن مستقبل Xbox One X والمزيد appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رئيس إكسبوكس يتحدث عن مستقبل Xbox One X والمزيد في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة