تفاصيل أكثر عن Shenmue III في Gamescom، والكشف عن شخصيات جديدة

قبيل ايام من معرض E3 2017 خاب أمل عشاق سلسلة Shenmue عندما أعلن المطور Ys Net بأنها لن تكون حاضرة بالمعرض، وحينها برر السبب بأنه في شهر يونيو سيكون منشغل للغاية في عمليات تطوير اللعبة وليس لديه وقت لحضور المعارض.

لكن اليوم ربما عرفنا السبب الحقيقي وراء ذلك الغياب حيث يبدو أن المطور وسوني قررا أن تتواجد اللعبة في معرض Gamescom 2017 الذي سيقام في ألمانيا بالفترة مابين 22 إلى 26 من شهر أغسطس القادم، هذا ما أكده مبتكر السلسلة Yu Suzuku الذي ذكر أنهم سيقومون في معرض جيمزكوم بنشر عرض جديد للعبة مع كشفهم لبعض تفاصيلها الجديدة وبعض الإعلانات أيضاً حولها.

ولم يكتف مبتكر اللعبة بهذا القدر اليوم بل قام بالكشف عن 3 شخصيات جديدة ستكون حاضرة باللعبة عبر نشره لصور تصاميمها وهي عبارة عن شخصية خادمة بالمعبد وشخصية رجل عجوز إلى جانب شخصية لفتاة بمنتصف العمر دون أن يوضح أي معلومات حول دور هذه الشخصيات باللعبة.

هذا ونذكر بأن لعبة Shenmue III قيد التطوير من قبل فريق Ys Net لجهازي بلايستيشن 4 وPC وستطرح في النصف الثاني من العام المقبل.

المصدر

The post تفاصيل أكثر عن Shenmue III في Gamescom، والكشف عن شخصيات جديدة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تفاصيل أكثر عن Shenmue III في Gamescom، والكشف عن شخصيات جديدة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة