مشروع Dragon Age جديد قيد التطوير بحسب تأكيدات مخرجها

فريق بيووير كشف لنا خلال معرض E3 2017 عن مشروعه الجديد Anthem الذي كان يعمل عليه بالخفاء طوال السنوات الماضية، هذا الأمر جعل عشاق ألعاب دارجون إيج يظنون بأنه لم يعد هنالك من أمل بأن يروا جزء جديد منها بالأعوام المقبلة.

إلا أن هذا كما يبدو غير دقيق، فاليوم جاء مخرج السلسلة الإبداعي Mike Laidlaw ليؤكد وجود جزء جديد من  Dragon Age جديدة قيد التطوير  بعد مرور نحو 3 اعوام على طرح آخر أجزاء هذه السلسلة والذي كان يحمل الاسم Dragon Age Inquisition وحقق حينها نجاحا كبيرا.

ليس سراً أننا نعمل على شيء ما يخص سلسلة Dragon Age لايمكنني التحدث عنه الآن ولكن نحن بالفعل نحضر لشيء ما، كاتب اللعبة الجديدة السيد Alexis Kennedy سبق وكشف الأمر ولابأس بذلك، لكن لسوء الحظ على قطار التفاصيل أن يتوقف عند هذا الحد بعد ثوان من انطلاقه من المحطة.

في مقابلة سابقة مع الكاتب Alexis Kennedy  كان قد صرح بأن عالم وقصة اللعبة الجديدة ستكون منفصلة عن عالم وأحداث السلسلة، وستكون القصة عالماً لم يتم تناوله حتى الآن في Dragon Age.

المصدر

The post مشروع Dragon Age جديد قيد التطوير بحسب تأكيدات مخرجها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مشروع Dragon Age جديد قيد التطوير بحسب تأكيدات مخرجها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة