الأساسنز سيجتمعون معاً باللعبة الجديدة للجوالات Assassin’s Creed Rebellion

Assassin’s Creed Rebellionعشاق سلسلة Assassin’s Creed ينتظرون بشوق طرح الجزء الجديد من هذه السلسلة Origins والذي سيعود بنا إلى زمن الفراعنة في مصر القديمة.

ولكن يبدو أن تلك اللعبة ليست اللعبة الوحيدة التي يمكن لعشاق السلسلة التمتع بها بعالم الاساسنز، فاليوم كشفت يوبيسوفت عن لعبة جديدة للجوالات هي Assassin’s Creed Rebellion.

Assassin’s Creed Rebellion مخصصة لجوالات Android و iOS من تطوير Behaviour Interactive بالتعاون مع يوبيسوفت، وهي لعبة RPG مجانية للعب استراتيجية تختلف برسومها عن باقي أجزاء السلسلة.

اللعبة تمكن اللاعب من إنشاء أخوية الأساسنز الخاصة به وبناء الحصون والدفاع عنها ومن ثم إرسال الأساسنز بمهمات لقتال فرسان المعبد، وهي تضم حوالي 40 أساسنز من بينهم 20 أساسنز جديد وآخرون أساسنز معروفين مثل  Ezio, Aguilar, Shao Jun, Claudia,و Machiavelli.

وقد أوضح مطور اللعبة أن هؤلاء الاساسنز اجتمعوا مع بعضهم بعد بناء نسخة مطورة من جهاز Animus الذي يستطيع دمج ذكريات عدة أساسنز بوقت واحد، اللعبة تقع أحداثها في اسبانيا خلال عهد محاكم التفتيش الاسبانية وسيكون بإمكان اللاعب في مقراته الرئيسية HQ تشييد غرف مخصصة لتدريب الأساسنز وصناعة الأسلحة، وكذلك إرسال فريق مؤلف من 3 أساسنز لمهمات خاصة يحظى بعد اتمامها على مكافآت تتمثل في مصادر لبناء بعض الأدوات كما يمكن له الحصول على اساسنز جديد بعد التقاط DNA الخاص به خلال المهمات.

يوبيسوفت لم تحدد تاريخ لإطلاق لعبة  Assassin’s Creed Rebellion لكنها اكتفت بنشر عرض تشويقي خاص باللعبة مع ذكر عبارة أنها قادمة قريباً.

المصدر

The post الأساسنز سيجتمعون معاً باللعبة الجديدة للجوالات Assassin’s Creed Rebellion appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن الأساسنز سيجتمعون معاً باللعبة الجديدة للجوالات Assassin’s Creed Rebellion في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة