مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا

إكسبوكس ون إكس

في مقابلة صحفية، تحدث مسؤول التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” حول جهاز إكسبوكس ون إكس مؤكدًا أنه ليس حلًا وسطًا في تقديم تجربة لعب 4K حقيقية. بالطبع، يُسقط الكلام على منافسه، بلايستيشن 4 برو.

قمنا ببناء هذا الجهاز لتقديم تجربة لعب 4K. أنت تتحدث عن 12 جيجا بايت من الذاكرة، مع معالج رسومي شامل لـ 6 تيرا فلوبس، مُضيفًا أشياءً كالتبريد وتقليل الضوضاء، وهو ما لم يُرى قبلًا في جهازٍ منزلي. هذا الجهاز ليس حلًا وسطًا.

وأكمل:

أردنا بناء أقوى جهاز منزلي للألعاب على الإطلاق، منتج متميز دون أي تنازلات. أردنا أيضًا تقديم مجموعة مذهلة من أدوات التطوير التي ستخوِّل المطورين من الوصول لهدفهم وإخراج أفضل نسخ من ألعابهم على إكسبوكس ون إكس.

يُشار إلى أن “إكس” سيتوفر في السابع من نوفمبر القادم، بسعر 1899 ريالًا.

المصدر

The post مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت