ستواجهون خيارات في Detroit Become Human تماثل 3 أضعاف Heavy Rain

Detroit: Become Humanفريق التطوير الفرنسي Quantic Dream مشهور بتقديمه ألعاب الدراما التفاعلية حيث يكون للاعب حرية في رسم مسار الأحداث وفق خياراته باللعبة والأحاديث التي يتبادلها مع باقي الشخصيات.

الفريق يعمل الآن على لعبة Detroit Become Human التي يبدو أنها ستسير على نفس منوال ألعابه السابقة لاسيما لعبة Heavy Rain، اليوم تحدث مخرج اللعبة David Cage عن بعض المعلومات عنها كاشفاً أن Detroit Become Human ستمتلك خيارات عديدة يمكن للاعب اتخاذها وهذه الخيارات تماثل 3 أضعاف الاختيارات المتواجدة في Heavy Rain.

وأضاف أن تنوع هذه الخيارات سيخلق مسارات مختلفة لسير الأحداث لدرجة أنه سيكون لكل لاعب قصته المحتلفة، وذكر أنك لو قمت بالتحدث للاعب آخر قام بلعبها أيضاً، فقد لا يعرف عن ماذا تتكلم، كما ذكر المخرج أن الخبارات في هذه اللعبة سيكون لها أثر عميق جداً على الأحداث وهذه الخيارات ليست فقط خيارات سيئة أو جيدة أو خيارات عنيفة أو مسالمة فأحياناً قد تتخذ خيار تظنه جيد تتفاجئ بالنهاية بأن عاقبته كانت سيئة.

وأخيراً ومن أجل إعطائنا لمحة عن ضخامة اللعبة والسيناريو الخاص بها، ذكر ديفيد أن سيناريو اللعبة وصل عدد صفحاته إلى 2000 صفحة وبأنه استغرق عامين من الزمن لكتابة قصة اللعبة بمساراتها المختلفة وخياراتها المتعددة مع تشعب عواقب كل خيار.

من الجدير بالذكر أن Detroit Become Human قادمة للبلايستيشن 4 في 2018.

المصدر

The post ستواجهون خيارات في Detroit Become Human تماثل 3 أضعاف Heavy Rain appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ستواجهون خيارات في Detroit Become Human تماثل 3 أضعاف Heavy Rain في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة