مطور Sniper Ghost Warrior 3 يعترف: ارتكبنا خطأ في تقدير إمكانياتنا

Sniper Ghost Warrior 3

اعترف استوديو CI Games مطور Sniper Ghost Warrior 3 بأنه ارتكب خطأ خلال عملية التطوير، بقول أنه كثّف الكثير من الجهد في محاولة اللحاق بالألعاب الضخمة الأخرى.

وأضاف البيان الصحفي، الذي نشره رئيس الاستوديو “ماريك تيمنسكي”، أن الشركة ارتكبت خطأ حسابيًا آخر، بالتقدير الخاطئ لإمكانيات الفريق والوقت الزمني المُعلن للمشروع.

وبالفعل، كانت التحديات واضحةً عند إطلاق اللعبة، إذ احتوت على شاشة تحميل استمرت لحوالي خمس دقائق على بلايستيشن 4، ناهيك عن تأجيل توفير طور اللعب الجماعي. ولا ننسى أن اللعبة تعرضت لتأجيلات متعددة.

قال تيمنسكي:

لقد تعلمنا فريقنا الكثير خلال عملية تطوير Sniper Ghost Warrior 3، وأعتقد أنها دفعت الكثير من الموهوبين في CI لمستوى أفضل. عندنا بدأنا تطوير SGW3، قررنا جعل عالمها مفتوحًا على نطاقٍ واسع، والآن أدركنا أن ذلك الأمر كان طموحًا جدًا أمام ما يمكننا تقديمه فعلًا في أي قدر معقول من الوقت.

يُذكر أن الاستوديو البولندي يعتزم دعم Sniper Ghost Warrior 3 بتحديثات مختلفة، العام الجاري، على الرغم من تقييماتها السيئة، ومنها مراجعتنا، حيث حصلت على تقييم “أبو كلب”، ويمكنك مراجعته من هنا.

المصدر

The post مطور Sniper Ghost Warrior 3 يعترف: ارتكبنا خطأ في تقدير إمكانياتنا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Sniper Ghost Warrior 3 يعترف: ارتكبنا خطأ في تقدير إمكانياتنا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة