بفضل سويتش، نينتندو تتفوق على سوني بالقيمة السوقية

سويتش

من دون شك جهاز سويتش كان علامة فارقة بتاريخ شركة نينتندو، فالجهاز حقق نجاح كبير وحاز على إعجاب اللاعبين ويبدو أنه ساهم أيضاً برفع القيمة السوقية لنينتندو.

فبحسب تقرير Nikkei فإن القيمة السوقية لشركة نينتندو تجاوزت القيمة السوقية لسوني بفضل نجاح جهازها سويتش، حيث بلغت القيمة السوقية لنينتندو يوم الجمعة الماضي 48.9 مليار دولار، في حين بلغت القيمة السوقية لسوني حوالي 48.5 مليار دولار.

وأكد التقرير أن هذه ليست المرة الأولى التي تتفوق فيها نينتندو على سوني بالقيمة السوقية فالأمر حدث قبل 11 شهر عند طرح بوكيمون جو، وحدث أيضاً قبل عقد من الزمن عند إصدار Wii.

يأتي نجاح سويتش هذا بالرغم من انخفاص قيمة الشحنات بالأسواق وكانت نينتندو قد قدمت اعتذار للاعبين قبل أيام بسبب هذا النقص الحاصل بكمية الشحنات وتعذر الحصول على الجهاز واعدة أنها ستقوم بزيادة وتيرة الإنتاج لتلبي احتياجات السوق.

المصدر

 

The post بفضل سويتش، نينتندو تتفوق على سوني بالقيمة السوقية appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بفضل سويتش، نينتندو تتفوق على سوني بالقيمة السوقية في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة