لاتنتظروا ريميك لألعاب Super Mario القديمة، فمبتكرها يريد تقديم أشياء جديدة

Super Marioفي أكتوبر المقبل سيكون عشاق ألعاب ماريو على موعد مع لعبة Super Mario Odyssey الخاصة بسويتش والتي ستنتقل بشخصية ماريو خارج حدود مملكة الفطر لخوض تجربة جديدة ثلاثية الأبعاد برفقة أصدقائه.

ولكن إذا كان البعض منكم يأمل بأن تلحق نينتندو بموضة الريميك أو إعادة تطوير ألعاب قديمة لأجهزة الجيل الحالي فيؤسفنا ان نخبركم أنها قد لا تقوم بذلك مع ألعاب Super Mario ، فاليوم وفي مقابلة مع مبتكر السلسلة Shigeru Miyamoto كشف بأنه ليس مهتم بالعمل على مشاريع ريميك لألعاب Super Mario القديمة.

السيد Miyamoto ذكر أن السبب وراء ذلك يكمن في رغبته بتقديم العاب جديدة وعناصر لعب جديدة أيضاً في ألعابه عوضاً عن إعادة صنع ألعاب سبق وتم طرحها.

يأتي كلام مبتكر السلسلة هذا رغم ان نينتندو سبق لها وقدمت ريميك لبعض ألعاب السلسلة مثل  Super Mario 64 DS لجهاز DS والتي كانت نوعاً ما ريميك من لعبة جهاز Nintendo 64.

ماهي لعبة Super Mario التي كنتم تاملون طرح ريميك لها؟ ولماذا؟

المصدر

The post لاتنتظروا ريميك لألعاب Super Mario القديمة، فمبتكرها يريد تقديم أشياء جديدة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لاتنتظروا ريميك لألعاب Super Mario القديمة، فمبتكرها يريد تقديم أشياء جديدة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة