مارفل: سلسلة Batman Arkham كانت مصدر إلهام لنا عند تطوير Spider-Man

Spider-Man

العام المقبل سيكون عشاق الرجل العنكبوت على موعد مع لعبة Spider-Man التي يطورها فريق Insomniac Games، هذه اللعبة يأمل منها مسؤولي سوني أن تساهم بزيادة مبيعات بلايستيشن 4.

ويبدو أن سوني ليست وحدها التي تعول على نجاح اللعبة فشركة مارفل أيضاً متحمسة لها، وفي آخر مقابلة أجريت مع نائب رئيس شركة مارفل Mike Jones تحدث عن اللعبة وعن قسم الألعاب بشركة مارفل بشكل عام.

حيث ذكر بأن مارفل بدأت بالسنوات الأخيرة تهتم أكثر بقسم الألعاب وعينت Jay Ong كمسؤول عن قسم مارفل للترفيه وهو الذي كان يعمل سابقاً بشركة مايكوسوفت وفريق بليزارد من قبل، وأضاف بأن مارفل بدأت ترى بقسم الالعاب بأنه لا يجب أن يكون قسم جانبي، فهو يجب أن يكون أحد الاعمدة التي تساهم بإرتقاء علامات مارفل.

من ناحية أخرى أكد جونز أنه معجب جداً بسلسلة Batman Arkham وما قدمه فريق  Rocksteady Studios من تجربة لعب فيها، وذكر بأنهم أجادو تقديم تجربة لعب مليئة بالأكشن لدرجة بأنه حتى لو أزيل منها باتمان ستبقى لعبة جديرة باللعب، موضحاً أن تلك السلسلة كانت مصدر إلهام لهم عند تطوير  Spider-Man وأضاف:

سلسلة Batman Arkham ألهمتنا بأن نعتمد على شخصياتنا وجعلتنا نثق بأن العمل على إبراز تفرد كل شخصية هو ماسيجعل أسلوب اللعب ساحر، نحن نحب ألعاب Arkham والمنافسة الشريفة وهم جعلونا نستلهم منهم ولكننا أيضاً نريد أن نقدم تجربة أكثر تطوراً وأفضل.

المصدر

The post مارفل: سلسلة Batman Arkham كانت مصدر إلهام لنا عند تطوير Spider-Man appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مارفل: سلسلة Batman Arkham كانت مصدر إلهام لنا عند تطوير Spider-Man في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة