كابكوم: سندعم Monster Hunter World بعد الإطلاق بكثير من المحتويات المثيرة

 Monster Hunter World

واحدة من مفاجآت معرض E3 2017 كانت إعلان كابكوم عن لعبة Monster Hunter World التي ستأخذ اللاعبين بمهام لاصطياد الوحوش ضمن عالم نابض بالحياة.

ويبدو أن الشركة تسعى لدعم هذه اللعبة حتى بعد إطلاقها، فاليوم كشف منتج اللعبة  Ryozo Tsujimoto بمقابلته الصحفية أنه سيكون هنالك العديد من المحتويات الممتعة الني ستقدم للاعبين بعيد طرح Monster Hunter World فقال:

كما تعلمون فإن عالم Monster Hunter غني ومعروف عنه أنه كريم بما يخص المحتويات مابعد الإطلاق والتي تتمثل في تحديث لائحة المهام المتاحة ونحن سنتابع في هذا النظام بلعبة Monster Hunter World.

بعد إطلاق اللعبة سنقدم بعض الأحداث التي تضم مهام لمدة محدودة يمكن للاعب تنفيذها مع محتويات أكثر يستطيع اللاعب لعبها أونلاين، لذا تستطيع أن تطلع لكثير من الإثارة مابعد الطرح.

من ناحية أخرى علق مطورو اللعبة على مخاوف بعض اللاعبين بعدما شاهدوا عرض اسلوب اللعب حيث اشار هؤلاء اللاعبين إلى أنهم لاحظوا بعض التغييرات على هذه اللعبة بحيث أصبحت أقرب لنمط الالعاب الغربية، فذكر Tsujimoto بأنهم لم يقوموا بإجراء تغييرات بشكل عشوائي فقط من أجل استهداف اللاعبين بالغرب بشكل أكبر، من ضمن التغييرات المضافة التي كشفها المخرج Yuya Tokuda هي إمكانية شرب الجرعة الخاصة بك وأنت تسير إلى جانب أن الوحوش يمكن أن تكون متواجدة بأي مكان حولك وليس هنالك حواجز للاختباء لذا عليك أن تبقى مترقباً لمواجهة الوحش بأي لحظة فرتم هذه اللعبة أصبح اسرع بحسب مخرجها.

لعبة Monster Hunter World من المقرر أن تنطلق في أوائل العام القادم، 2018 على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، وكذلك للحاسب الشخصي بعدها بفترة.

المصدر

The post كابكوم: سندعم Monster Hunter World بعد الإطلاق بكثير من المحتويات المثيرة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كابكوم: سندعم Monster Hunter World بعد الإطلاق بكثير من المحتويات المثيرة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة