مخرج Assassin’s Creed Origins: طوّرنا نظام القتال من الصفر

Assassin's Creed Origins

لطالما اعتدنا على أسلوب القتال في Assassin’s Creed ولطالما انتقدناه من كثرة تكراره أيضًا، لكن يبدو أن صرخاتنا وصلت إلى “يوبيسوفت” وها هي ذي تغيّر من أسلوب القتال في Assassin’s Creed Origins لأول مرة في تاريخ السلسلة.

ففي إحدى المقابلات التي حضرها مخرج اللعبة “أشرف إسماعيل”، أوضح المخرج -ذو الأصول العراقية- أن نظام الحركة والقتال القديم اُستُبدِلَ بنظام ضربات جديد كليًا، يُشبه إلى حدٍ ما أسلوب Dark Souls.

يقول إسماعيل:

عندما تُأرجح سلاحك، أينما كنت، فإنه سيتأرجح. إن ضربت شيئًا، فإنه سيتضرر. إن لم تضرب شيئًا، حسنًا.. أنت تعرض نفسك للخطر، لذلك، كن حذرًا.

في ذات المقابلة، تحدث المخرج عن المهمات التي ستتوفر باللعبة، والتي -حسب أقواله- ستحكي قصصًا حقيقيةً عن مصر القديمة:

لقد قمنا بالكثير من الأبحاث؛ شاركنا في عملية التطوير، مؤرخون وعلماء مصريات، وفعلًا وجدنا الكثير من القصص المدهشة لبعض الأحداث الصغيرة، وأناسًا فعلوا أشياءً عظيمة. ومن ثمَّ، سألنا أنفسنا: “كيف يمكننا وضع تلك القصص هنا في اللعبة؟” لذا، نحن تقريبًا كمن يقوم بتثقيف وتعليم الناس حول الأمور والأشياء المتعلقة بتاريخ مصر القديم.

موعدكم مع Assassin’s Creed Origins يوم 27 أكتوبر، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

فيديو الإعلان عن اللعبة:

فيديو أسلوب اللعب:

فيديو أسرار مصر:

المصدر

The post مخرج Assassin’s Creed Origins: طوّرنا نظام القتال من الصفر appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مخرج Assassin’s Creed Origins: طوّرنا نظام القتال من الصفر في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة