إصدار نسخة جديدة من برنامج إسترجاع الملفات iMyFone D-Back iOS Data Recovery 6.0

قامت شركة iMyFone بإصدار جديد من برنامجها iMyFone D-Back iOS Data Recovery في نسخته السادسة والذي يحمل في طياته العديد من التحسينات والإضافات الجديدة  من اجل إسترجاع جميع البيانات المحذوفة من هواتف ايفون و ايباد بجميع إصداراتها كـ : إسترجاع محادتاث الواتس آب ، الصور ، جهات الإتصال ، صور الهاتف ، الملفات الصوتية ، الڤيديو ... 
إصدار نسخة جديدة من برنامج إسترجاع الملفات iMyFone D-Back iOS Data Recovery 6.0

كما ان التطبيق يضم العديد من التحسينات فيما يخص الواجهة الرسومية للتطبيق والتي اضحت اكثر جمالية وسهولة في الإستعمال ، تحسين الواجهة الرسومية لنافدة إسترجاع بيانات الواتس اب وكذلك wechat . إضافة إمكانية إسترجاع النسخ الإحتياطية للايكلود ، النسخة 10.3.2 . تحسين البحث في الرسائل النصية المسترجعة ،  إمكانية إسترجاع النسخ الاحتياطية للايتون itune حتى من ملفات اخرى .  بالإضافة إلى تحسين الكثير من الاخطاء والعديد من التحسينات الاخرى والتي يمكنك التعرف عليها عن طريق تجربة النسخة التجريبية من البرنامج عبر رابط التحميل اسفله .


تحميل : iMyFone D-Back iOS Data Recovery 6.0 


شكرا لمتابعتكم تقرير عن إصدار نسخة جديدة من برنامج إسترجاع الملفات iMyFone D-Back iOS Data Recovery 6.0 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة