ماهو سر قلة السراديب بلعبة Zelda: Breath of the Wild؟ منتجها يفسر ذلك

لعبة Zelda: Breath of the Wild حققت نجاحاً هائلاً هذا العام حيث حصلت على جائزة لعبة العام 2017، وذلك بعد نيلها إعجاب ومديح النقاد وكذلك حيازتها على رضا اللاعبين.

لكن رغم ذلك انتقد البعض هذه اللعبة لقلة تواجد السراديب فيها وللتعليق حول هذا الموضوع تحدث Hidemaro Fujibayashi مخرج اللعبة في آخر مقابلة أجريت معه حيث تطرق لمسألة تواجد المعابد shrine والتي تجنبت فكرة السراديب الدهليزية التي كانت متواجدة في الألعاب القادمة.

حيث ذكر Fujibayashi بأنه نظراً لامتداد عالم اللعبة فهم اختاروا أن يوسعوا التجربة عبر إدراج حوالي 100  shrine، وانتهى بهم الأمر لتكون بنفس نسبة الألعاب التي تحوي الكثير من الدهاليز.

وأضاف بأن الفريق رغم هذا شعر بأن هذا الأمر غير كافي لذلك قرر إضافة سرداب Divine Beasts الصغير، ولكن هذا يبدو بأنه بالنهاية لم يشبع رغبة اللاعبين الذين طالبوهم بإدراج سراديب أكبر لاستكشافها بدلاً من الـshrine ذات الطابع المتشابه.

المصدر

The post ماهو سر قلة السراديب بلعبة Zelda: Breath of the Wild؟ منتجها يفسر ذلك appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ماهو سر قلة السراديب بلعبة Zelda: Breath of the Wild؟ منتجها يفسر ذلك في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟