تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس
بعد أن تحدثت تقارير صحفية في الفترة السابقة عن تقديم محتمل لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية لهاتفيها الذكيين الجديدين "غالاكسي إس 9" و"غالاكسي إس 9 بلس"، فإن معلومات جديدة وذات مصداقية تتحدث عن موعد جديد لتقديم الهاتفيين الرئيسيين لسامسونغ خلال العام الذي نستعد لاستقباله.
وحسب وكالة الأنباء الاقتصادية الشهيرة "بلومبرغ" ونقلا عن مصادر داخل الشركة الكورية الجنوبية فإن شركة سامسونغ تستعد لتقديم هاتفيها الجديدين غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس سيتم في أواخر شهر فبراير من العام المقبل، وسيكون ذلك على هامش مشاركة الشركة في معرض التكنولوجيا MWC 2018 في برشلونة.
وتعزز هذه الأخبار الجديدة ما ذهب إليه تقرير الموقع الكوري الجنوبي المتخصص "The Bell" خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى ذلك فإنه من المنتظر أن تقوم سامسونغ بتسويق هاتفيها الجديدين والرئيسيين للعام 2018 خلال شهر مارس أي بعد أيام قليلة من تقديمه رسميا.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق