لماذا لم تُطوَّر Shenmue III على محرك Unreal Engine 4؟ والمزيد من التفاصيل
نشر استوديو Ys Net مقطعًا تشويقيًا جديدًا يظهر فيه المخرج “يو سوسوكي” ومنتج الرسوم “هيراوكي تاكيوتشي” للحديث عن لعبة Shenmue III المرتقبة.
أولًا، ذكر المسؤولان أن الرسوم قد وصلت إلى مستوى يتجاوز توقعاتهم الأولية. ولكن وفي الوقت ذاته، اعترف سوسكي-سان أن مستوى الرسوم لا يُقارن بمستوى الألعاب الضخمة. ومع ذلك، الأمور تحسنت كثيرًا عمّا كانت عليه.
كما أوضح “سوسكي” أنه كان صعبًا عليه استخدام محرك Unreal Engine 4، وذلك لأنه اعتاد دومًا على كتابة كل شيء بشكل مباشر بالرموز البرمجية، وهذا ليس ممكنًا مع محرك شركة Epic ذائع الصيت.
عَلِمنا أيضًا أن هنالك ما يقرب من مئة شخصية في Shenmue III وأن الفريق يسعى حاليًا لتقديم شيءٍ مختلف عن الأجزاء السابقة في أسلوب القتال.
وأشار الياباني إلى أن اللعبة ستقدم عناصر شبيهة بالألغاز ممزوجة بالمعارك الموجودة باللعبة، كما سيتوفر هنالك “نوع مختلف” من نظام الضغط على أزرار معينة لتنفيذ حركات معينة (QTE).
يُذكر أن Shenmue III ستتوفر في النصف الثاني من 2018، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4.
The post لماذا لم تُطوَّر Shenmue III على محرك Unreal Engine 4؟ والمزيد من التفاصيل appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن لماذا لم تُطوَّر Shenmue III على محرك Unreal Engine 4؟ والمزيد من التفاصيل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق