يبدو أن لعبة مطور Overwatch القادمة ستكون بمنظور الشخص الأول وستتضمن مركبات
على الرغم من أن إطلاقها يعود لأكثر من عامٍ ونصف، إلا أن Overwatch لا زالت تتمتع بشعبية كبيرة. ومع ذلك، لا يبدو أن استوديو “بليزارد” يعتزم إرخاء دفاعاته في الوقت الراهن، بل يسعى للمُضي قُدمًا نحو الأمام بمشروعٍ جديدٍ بدأت تظهر أولى نفحاته.
إذ يعكف الاستوديو الأمريكي حاليًا على البحث عن “مهندسٍ خبيرٍ لأسلوب اللعب والمركبات”، والذي من شأنه “المساعدة في ابتكار مركباتٍ وبناء مزاياها في على محرك بمنظور الشخص الأول لمشروعٍ غير معلن” – كما تقول صفحة الوظائف على موقع الشركة الرسمي.
أما باقي نقاط التوظيف، فتتضمن النقاط الأساسية المعروفة، كالقدرة على العمل الجماعي وامتلاك مهارة في التطوير بلغة C++ ونحو ذلك.
وإلى حين كشف تفاصيل هذا المشروع غير المعلن، يُذكر أن حدث الشتاء Winter Wonderland مُنعقدٌ الآن في Overwatch على كافّة الأجهزة المُتاحة عليها.
The post يبدو أن لعبة مطور Overwatch القادمة ستكون بمنظور الشخص الأول وستتضمن مركبات appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن يبدو أن لعبة مطور Overwatch القادمة ستكون بمنظور الشخص الأول وستتضمن مركبات في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق