بعد الإبلاغ عن مشاكلٍ في الأداء، مطور Forza 7 يؤكد التزامه بتقديم تجربة سلسة

Forza Motorsport 7

كما نعلم، أطلق استوديو Turn 10 نسخةً تجريبيةً مجانيةً من Forza Motorsport 7 للاعبي الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، لمنحهم نظرة على التطورات الجديدة التي أُضيفت في الجزء الجديد، وترك أيضًا انطباعات أوليّة عن الأداء.

وسُرعان ما آتى هذا الإطلاق ثماره، مع إبلاغ عديدٍ من لاعبي الحاسوب أن نسختهم تُعاني من مشكلاتٍ تقنية. ففي حين أكّد اللاعبون أن أداء معدل الإطارات كان أكثر من ممتاز، إلا أنهم ألمحوا -في الوقت ذاته- لوجود تقطع وتأتأة في الشاشة أثناء اللعب.

بالطبع خرج أحد مسؤولي الاستوديو للتعليق مؤكدًا أن أسباب ذلك تعود للاستخدام غير المتكافئ لنوى المعالج المركزي – لكن الفريق الأمريكي لن يقف مكتوف الأيدي، حيث قال في بيانٍ مُقتضب:

استوديو Turn 10 ملتزمٌ بتقديم تجربة سلسة ومستقرة لجميع اللاعبين. نحن حاليًا نقوم بالتحقيق في المشاكل المُبلَّغ عنها في نسخة PC Demo على مجموعةٍ معينةٍ من تكوينات العتاد.

يُشار إلى أن Forza Motorsport 7 ستتوفر في الثالث من أكتوبر المُقبل، حصريًا على منصتي مايكروسوفت – ويندوز 10 وإكسبوكس ون.

المصدر

The post بعد الإبلاغ عن مشاكلٍ في الأداء، مطور Forza 7 يؤكد التزامه بتقديم تجربة سلسة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بعد الإبلاغ عن مشاكلٍ في الأداء، مطور Forza 7 يؤكد التزامه بتقديم تجربة سلسة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟