تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech

The Evil Within 2

عندما انطلقت The Evil Within قبل ثلاث سنوات من الآن، قدمت محتوى رائعًا لكن ذلك لم يكن شفيعًا لمشاكل الأداء التي عانت منها على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي على حدٍ سواء. وبما أن الجزء الثاني منها “The Evil Within 2” آتٍ ليطرُق الأبواب، يتخوّف الكثيرون من وجود نفس المشاكل ويتساءلون عن محرك اللعبة.

بالطبع أول ما جاء في البال والخاطر، أنه سيكون محرك id Tech 5 أو id Tech 6، لكن استوديو Tango Gameworks أكّد أن اللعبة ستعمل على محركٍ جديدٍ مأخوذ من تقنيات id، يحمل اسم STEM Engine.

وبدلًا من أن يُطمئن ذلك اللاعبين، ازدادت مخاوفهم. حيث سبق لاستوديو Arkane Studios أن طوّر محركًا استنادًا إلى تقنيات id Tech أيضًا، وهو محرك Void Engine الذي طوّرت عليه لعبة Dishonored 2 والتي قدمت أداءً دون المستوى على جميع الأجهزة، خاصةّ الحاسوب.

على أيّة حال، نأمل ألّا يحذو STEM Engine حذو Void Engine، وأن تنطلق The Evil Within 2 في الثالث عشر من أكتوبر بسلاسة تامّة.

المصدر

The post تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت