مخرج The Evil Within يتطلع لإطلاق الجزء الثاني على نينتندو سويتش
لا تفصلنا سوى أسابيع قليلة على إطلاق The Evil Within 2 للحاسب الشخصي وبلايستيشن وإكسبوكس ون، لكن يبدو أن مخرج الجزء الأول ومُنتج الثاني “شينجي ميكامي” يرغب في رؤية لعبة الرعب هذه على نينتندو سويتش أيضًا.
إذ قال في مقابلةٍ جديدة:
أعتقد أن نسخة سويتش ستكون مثيرة للاهتمام. وأود أن أحاول ذلك إن أُتيحت لي الفرصة.
بالطبع هذا ليس تأكيدًا على أي شيء، لكنه وفي ذات الوقت، يقوي احتمالية إطلاق اللعبة على الجهاز المنزلي-المحمول في المستقبل المنظور ولو قليلًا، خصوصًا وأن “بيثيسدا” هي ناشرة اللعبة وهي من ترغب في توسيع علاقتها مع نينتندو.
وأكمل المسوؤل:
لكن علي أولًا شراء سويتش لنفسي – فلقد اضطررت لاستعارة زيلدا وجهاز سويتش الخاص بأحد موظفينا للعبها.
وفي نفس المقابلة، سُئل “ميكامي” عن السبب وراء ارتفاع نفقات تطوير الألعاب، خاصةّ المشاريع الأكبر حجمًا. وهنا، أشار إلى أن الأمر ليس جديدًا، في حين أكّد أنه من الصعب تطوير لعبة أصلية من الصفر حاليًا لنفس السبب وأعلن تفضيله للقيام بمشاريع صغيرة.
موعدكم مع The Evil Within 2 في الثالث عشر من شهر أكتوبر المُقبل، على الأجهزة المذكورة أعلاه.
The post مخرج The Evil Within يتطلع لإطلاق الجزء الثاني على نينتندو سويتش appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن مخرج The Evil Within يتطلع لإطلاق الجزء الثاني على نينتندو سويتش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق