رئيس نينتندو أمريكا: سلمنا طلبات سويتش بشكل كبير – وسنحل مشكلة النقص
على الرغم من نقص توافر نينتندو سويتش في مختلف الأنحاء، إلا أن رئيس نينتندو أمريكا “ريجي فيس-إيميه: قال بأن شركتهم “سلمت بشكل كبير” معظم الطلبات عند الإطلاق.
وقال “فيس” أنه على الرغم من أن غالبية المحللين توقعوا أن مبيعات سويتش ستكون أقل في البداية، إلا أن نينتندو وفرت 2 مليون وِحدة عند الإطلاق.
لقد قمنا ببيع 2.8 مليون جهاز تقريبًا. لذا، نحن نسلم كافّة الطلبات بطريقة هائلة. ومع ذلك، الطلب يفوق العرض.
ويعتقد المسؤول أن حل تلك المشكلة هو زيادة الشحنات والإمدادات – وهذا ما سيحدث فعلًا لكن ليس بالسرعة التي يأملها اللاعبون:
أعتقد أنه إذا قمت بالنظر إلى الوراء وقرأت التعليقات حول شحنات منتجات نينتندو، فسترى فعلًا أن هنالك مشكلات قد تم حلها، ولكنها تحدث بوتيرة متأخرة قليلًا عمّا يرجوه الناس. لكن هذا هو الحل الوحيد.
The post رئيس نينتندو أمريكا: سلمنا طلبات سويتش بشكل كبير – وسنحل مشكلة النقص appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن رئيس نينتندو أمريكا: سلمنا طلبات سويتش بشكل كبير – وسنحل مشكلة النقص في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق