أخيرا لأصحاب هواتف الأيفون : تطبيق يساعدك على حل المعادلات الرياضية فقط من خلال الكاميرا

بطبيقة الحال في كل فترة امتحانات يستغل مطوروا التطبيقات ذلك عبر تطوير تطبيقات تساعد التلاميذ على الدراسة أكثر ، ولعل أبرز هذه التطبيقات التي تنال اعجاب الطلاب ، هي تلك التي تساعدك على حل المعادلات والمسائل الرياضية ، في هذا التدوينة سنتطرق معكم الى تطبيق أخر يساعدكم على حل المعادلات الرياضية .
التطبيق يدعى Snapcalc وهو متواجد على الأ يو إس فقط ، بحيث أن كل التطبيقات التي تطرقنا اليها سابقا أو جلها كانت تستهدف أصحاب هواتف الأندرويد ، وهو متواجد على متجر الأبستور ويمكنك تحميله من هناك أو من خلال الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميلك للتطبيق تبقى طريقة الإستخدام والتي تعد سهلة جدا ، بحيث ماعليك سوى بالدخول الى واجهته عبر الضغط على الأيقونة الخاصة به ، وبعد ذلك ستفتح معك كاميرا هاتفك التي عليك توجيهها على المعادلة المراد حلها ، والضغط على الدائرة البيضاء المخصصة للإلتقاط الصور .
سيظهر لك حل المعادلة مباشرة ، ولكن إذا أردت معرفة طريقة حلها يجب عليك الضغط على See Steps لمشاهدة خطوات حلها .

التطبيق أيضا يتوفر على قسم History التي يمكنك من خلاله مشاهدة المعادلات التي قمت بحلها هناك .
كانت هذه مقالة اليوم ، أحببنا من خلالها أن ننوع قليلا بدل أن نبقى فقط محصورين على تطبيقات الأندرويد ، لاتنسى مشاركة رأيك في مكان التعليقات ، كما لاتنسى زيارة أخر المواضيع التي تم نشرها على المدونة من شروحات وأخبار وما الى غير ذلك .

تحميل التطبيق : Snapcalc


شكرا لمتابعتكم تقرير عن أخيرا لأصحاب هواتف الأيفون : تطبيق يساعدك على حل المعادلات الرياضية فقط من خلال الكاميرا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)